الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تبدأ مشروع تحويل سفن المعدات البحرية
مايو 18, 2020

 

أقامت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، حفلاً يُعرف بحفل "قطع الصلب" بمناسبة بدء الإنتاج في مشروع تحويل السفن لصالح شركة بوسكاليس.

 

ستقوم الأحواض الجافة العالمية بتحويل سفينة حفريات بحرية  إلى سفينة معدات بحرية اسمها (بوكاليفت 2). صُممت هذه السفينة لتنفيذ العمليات البحرية بما في ذلك نقل وتركيب توربينات الرياح.

 

ومن المتوقع أن يتم استخدام 9000 طن من الصلب في المشروع، كما سيتم تركيب رافعة تزن 4000 طن على متن السفينة. وستنجز الأحواض الجافة العالمية أعمال التحويل حسب شروط الفئة BV لتصنيف السفن، بما في ذلك التفاصيل الهندسية وتوريد الصلب والأنابيب والمواد الكهربائية، بالإضافة إلى بناء وتركيب معدات العميل.

 

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية بهذه المناسبة: "نشكر شركة بوسكاليس على إتاحة الفرصة لنا لتنفيذ هذا المشروع الهام. وسيعزز العمل في هذا المشروع أداء السفينة وكفاءتها التشغيلية. وكما هو الحال في جميع المشاريع المنفذة في ظل الظروف الحالية، ستلتزم كافة أعمال الإنتاج بتدابير السلامة الاحترازية الصارمة للحد من وباء كوفيد-19.

 

تتخصص الأحواض الجافة العالمية في مشاريع التحويل البحرية، ويسعدنا للغاية تقديم خبراتنا إلى مشروع سيساهم في تطوير الطاقة المتجددة في تايوان."


صور ذات صلة