الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تنال علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية 2016
نوفمبر 13, 2016

 

حازت «الأحواض الجافة العالمية» المزوّد العالمي الرائد للخدمات الملاحية والبحرية لقطاعات النفط والغاز والطاقة، على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية 2016 للعام الثالث على التوالي، وذلك تقديراً لجهود الشركة ومساهماتها المتميزة في مختلف مجالات المسؤولية الاجتماعية.

في بداية عام 2016 تم تشكيل لجنة جديدة للمسؤولية الاجتماعية في الشركة مع تحديد الأهداف والغايات المنشودة لتوسيع آفاق الموظف في برامج التوعية والتطوع للأعمال الخيرية، وتعزيز فرص التطوع بالتعاون مع المنظمات الخيرية مثل مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال التبرع بالملابس الشتوية للاجئين، كما ويتم على الدوام تحفيز الموظفين على المشاركة في الأنشطة الخارجية.

وكجزء من الدورات الجديدة تم تبنّي مبادرة المعرفة والتي أقيمَت للموظفين الراغبين في الاطلاع على بعض الأنشطة التجارية المختلفة، كما يبادر الفريق الطبي في الأحواض الجافة العالمية في إقامة العديد من المبادرات تجاه موظفيها والمجتمع، كتنظيمها لحملة التبرع بالدم.

وشاركت الأحواض الجافة العالمية هذا العام في "ساعة الأرض 2016" وهو حدث عالمي يُقام سنوياً يتم فيه إطفاء المولدات الكهربائية والأضواء لمدة ساعة من الزمن وذلك لرفع الوعي بخطر التغير المناخي والدعوة إلى ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الانبعاثات الحرارية، إذ سجّلت الأحواض الجافة العالمية وفورات في الطاقة الكهربائية وصلت إلى 1,210 كيلو واط/الساعة.

الجدير بالذكر، أن الأحواض الجافة العالمية دائماً ما تضع رفاهية وتعليم الموظفين كأولوياتها القصوى، كما تحافظ على الالتزام بالانخراط في الممارسات التجارية الأخلاقية التي لها الأثر الإيجابي على المُنشأة والمجتمع.


صور ذات صلة