الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تحصل على الاعتماد لتفقد وتصديق معدّات الرفع والتّروس
سبتمبر 19, 2019

 

حصلت شركة الأحواض الجافة العالمية المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، على تفويض من مركز الإمارات العالمي للاعتماد لإجراء عمليات الفحص لاعتماد معدات الرّفع والتروس.

أصبحت الأحواض الجافة العالمية الآن وبشكلٍ رسمي جهة معتمدة لإجراء الاختبارات والمعايرة والتفتيش، بعد اجتيازها معايير تقييم الاعتماد آيزو 17020 والمتطلبات التنظيمية لبلدية دبي. الجدير بالذكر أن فريق التفتيش وإصدار الشهادات هو تابعٌ لقسم إدارة الجودة في الأحواض الجافة العالمية، وسوف يعمل الفريق ككيانٍ مستقل لضمان استكمال عمليات التفتيش بشكلٍ مُحايد وبنزاهةٍ تامة.

علّق القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية قائلاً: "نحن إحدى الشركات القلة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحمل هذا النوع من الشهادات. قمنا بإنشاء قسم جديد لعمليات التفتيش بهدف تبسيط عملياتنا وتحسين عمليات رفع الأصول. تضم مُنشأتنا ما أكثر من 18000 من أدوات الرفع والمعدّات الأخرى، وستعزز هذه الشهادة كلاً من ضمان الجودة والسلامة لمعدات المُنشآت."

نحن مخولون أيضًا للقيام بإجراءات عمليات التفتيش للأطراف الخارجية، وتقديم خدمة تسهيلية جديدة للعملاء. نحن نركز بشكلٍ تام على تحسين نظم الجودة والإدارة لدينا في المُنشأة، ونعتزم أن نكون المزوّد الأول لخدمات التفتيش الرائدة في المنطقة."


صور ذات صلة