الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تبدأ خط الإنتاج على مشروع "القرص الدوار لسفينة جوتن العائمة للتخزين والإنتاج والتفريغ"
سبتمبر 30, 2020

  أقامت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، حفلاً يُعرف بحفل "قطع الصلب" بمناسبة بدء الإنتاج في مشروع "القرص الدوار لسفينة جوتن العائمة للتخزين والإنتاج والتفريغ" لصالح شركة "بلو ووتر إينيرجي سيرفسز بي في" للعميل النهائي "فار إينيرجي"

يعتبر هذا القرص الدوار جزءاً من نظام برج الإرساء لسفينة "جوتن إي" العائمة للإنتاج والتخزين والتفريغ المُقرر إرساؤها وتشغيلها بشكل دائم في حقل "بالدر" في الجزء النرويجي لبحر الشمال.

وسيبلغ قطر القرص الدوار 24 متراً وارتفاعه 10 أمتار ويزن حوالي 925 طناً، وسيتطلب العمل على المشروع حوالي 275 ألف ساعة عمل لإكمال كافة أعمال التصنيع والاختبار.

وسيشمل نطاق مشروع التصنيع من قبل الأحواض الجافة العالمية – دبي على المشتريات وهندسة التصنيع، إضافة إلى التجميع والرقابة وإكمال الأعمال الميكانيكية والاختبارات وتحميل برج القرص الدوار. ومن المقرر تسليم المشروع بحلول منتصف عام 2021. وسيتم تصنيع واختبار القرص الدوار وفقاً لأعلى المعايير النرويجية والدولية الصارمة.

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية: " يواصل فريقنا المتمرس تقديم العديد من المشاريع المعقدة بنجاحٍ وعلى نطاق عالمي، إذ يُثبت هذا النجاح تركيز أهدافنا على الابتكار المستمر. تتمتع الأحواض الجافة العالمية بخبرة كبيرة في إنشاء مشاريع ضخمة وذات نطاق واسع لشركات بحرية بارزة، مما يدل على قدرة التصنيع الهائلة للمنشأة؛ ووضعها كشركة رائدة في تصنيع أبراج التحكم النمطية مع ضمان التميز في السلامة والجودة ويضعها كواحدة من المتخصصين القلائل في جميع أنحاء العالم في بناء مثل هذه الأبراج المعقدة، إذ تتمتع بالخبرة المثبَتة في سجلها الذي يحمل 7 أبراج تم تسليمها مسبقاً، بما في ذلك أكبر برج تحكم نمطي في العالم. وأود أن أشكر شركة بلو ووتر على ثقتها المستمرة في الأحواض الجافة العالمية - دبي لتكون المنشأة المُختارة من قبلهم ونتطلع إلى شراكة تجارية مجزية على المدى الطويل".


صور ذات صلة