الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بشهادة تقييم خمس نجوم من مجلس السلامة البريطاني
يناير 10, 2018

 

استحقت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة المتجددة، تصنيفاً من فئة الخمس نجوم من قبَل فريق التدقيق المختص من مجلس السلامة البريطاني لنظام إداراتها المختصة بالصحة والسلامة المهنية للعام 2017.

خضعت مُنشأة الأحواض الجافة العالمية لتقييم كمّي وموضوعي لجميع نظم إدارة الصحة والسلامة المهنية، وقد قيسَت عملية تدقيق الأداء مقابل عددٍ من المؤشرات الرئيسية لأفضل الممارسات وبهذا حققت الأحواض الجافة العالمية تقييماً من أعلى التقديرات المُتاحة. الجدير بالذكر أن مجلس السلامة البريطاني يوفر عمليات تدقيقٍ مع معايير عالمية من نظم إدارة السلامة ضد أفضل الممارسات الحالية لإتاحة وتمكين التطور المستمر، ولذلك تم تنقيح مواصفات التدقيق عام 2016 لتشمل خمسة مؤشرات لأفضل المُمارسات تشمل القيادة وإشراك أصحاب المصلحة وإدارة المخاطر والصحة التنظيمية والسلامة في مجال السلامة والتحسين المُستمر واللائي يجري تقييمهن باستمرار طوال عملية المُراجعة.

وعلق السيد محمد ريزال، المدير التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية قائلاً: "شاركت الأحواض الجافة العالمية في عمليات التدقيق من قبَل مجلس السلامة البريطاني على مدى الأعوام الخمسة عشرة الماضية، وتمكنت في كل مرة من اجتيازه بنسبة عالية مما يعكس مدى التزامها بتطبيق أعلى مستويات من معايير السلامة وأنظمة التشغيل، إذ تضع الأحواض الجافة العالمية سلامة وأمن موظفيها وبيئتها على رأس أولوياتها ونحن فخورون جداً بسجل السلامة الذي حققناه خلال السنوات الماضية والذي ساعد في رفع سقف معاييرنا لمزيد من الإنجازات الصعبة عاماً تلو الآخر. وهذه هي المرة الخامسة عشرة التي تستحق فيها الأحواض الجافة العالمية شهادة تقييم الخمس نجوم المُقدمة من مجلس السلامة البريطاني إذ حققت نسبة ممتازة بلغت 97.47% وهي واحدة من أعلى التصنيفات في العالم. نحن نفخر جداً بكافة مشاريعنا العالمية المُنجزة والتي بلا شك أتاحت لنا أن نكون منافساً عالمياً ذو سمعة ذائعة الصيت وذات معايير عالمية عالية في السلامة."


صور ذات صلة