الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز في جوائز قائمة لويدز العالمية 2017
اكتوبر 02, 2017

 

فازت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة، بجائزة السلامة في حفل جوائز قائمة لويدز العالمية لعام 2017 المرموقة والمُقامة في لندن تقديراً لدورها الفعّال في أطر وضمان السلامة على مدى السنوات الفائتة.

بادرت الأحواض الجافة العالمية بإطلاق مبادرتها الأقوى في المُنشأة والتي أطلقت عليها مُسمّى "صفر أضرار" قبل خمس سنوات، حيث بدأت رحلتها لخلق بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين، وخلق بيئة خالية من الحوادث مع ممارسات استباقية ومراقبة صارمة لضمان عدم وقوع إصابات. تركز خارطة طريق مبادرة "صفر أضرار" حتى عام 2020 على قياس المُنشأة باعتبارها رائدة في مجال الصناعة من حيث نظم الصحة والسلامة والبيئة وتعزيز ثقافة السلامة السلوكية للقوى العاملة.

والآن وبعد خمس سنوات من إطلاق المُبادرة واعتماد أفضل الممارسات المصممّة خصّيصاً لمتطلبات الصناعة، ووضع استراتيجية منهجية طموحة موجهة نحو الحد من المضاعفات المتعلقة بالصحة والسلام والمشاكل البيئية والتقليل منها، حققت الأحواض الجافة العالمية نتائج ممتازة في مجال السلامة والجودة والبيئة

في عام 2016، أنجزت الأحواض الجافة العالمية 26.5 مليون ساعة عمل، مع معدل إصابات بلغ 3.92 لكل مليون ساعة عمل (بمعدل انخفاض بلغ مُجمله 48% من الإصابات في عام 2015)، كما أجرت الأحواض الجافة العالمية 11192 دورة تدريبية للسلامة وحصلت على معدل 88% من رضا العملاء للجوانب المتعلقة بالسلامة في المشاريع.

الجدير بالذكر أن الأحواض الجافة العالمية تلتزم دائماً بالحفاظ على أعلى المعايير للسلامة والجودة وأفضل الممارسات المُتّبعة في جميع أنحاء المُنشأة، كما يتمتع الموظفون بروح القيادة التوعوية لنشر (ثقافة سلامة أفضل) ضمن فرق محددة لضمان الدعوة للسلامة والجودة الأمثل في جميع عمليّات المُنشأة.


صور ذات صلة