الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بعقد بناء نظام برج التحكم النمطي لصالح شركة "إس بي إم أوفشور"
ديسمبر 20, 2017

 

وقعت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة المتجددة عقداً اتفاقياً مع شركة "إس بي إم أوفشور" لبناء نظام برج التحكم النمطي العائم للتخزين والإنتاج والتفريغ "يوهان كاستبرغ".

 

المقرر أن ترسو وحدة "يوهان كاستبرغ" العائمة للتخزين والإنتاج والتفريغ بشكلٍ دائم من قبَل نظام برج التحكم النمطي الداخلي في حقل "يوهان كاستبرغ" قبالة الساحل النرويجي. الجدير بالذكر أن النظام سيسمح للسفينة بالدوران حول مرساة السفينة، في حين يتم نقل السوائل والطاقة والاتصالات والإشارات بين السفينة والمعدات تحت سطح البحر في آنٍ واحد.

 

وتضمن الاتفاق أن تكون الأحواض الجافة العالمية هي المسؤولة عن تفاصيل التصميم المصنوع من الصلب الإضافي، وأعمال الأنابيب، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والكهربائيات والأجهزة، والطلاء، وتصنيع الصلب، بما في ذلك الصلب عالي الجودة غير القابل للصدأ، ونظام الحماية من الحرائق، وبناء بُرجي الأدوات والمعدات الداخلية وتثبيتهما، وآلات ومعدات القطع والحفر، ووزنها وتحميلها على سفينة النقل.

 

علق السيّد محمَّد ريزال، المدير التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية قائلاً: "إن الأحواض الجافة العالمية لديها سجلاً حافلاً في إنجاز أبراج التحكم النمطية بعد أن قامت ببناء أكبر برج تحكم نمطي في العالم والذي يجعل من مُنشأتنا في خانة عالمية تتمتع بخبرة في تقديم المشاريع الكبيرة والمعقدة. هذا هو البرج الثالث الذي منحتنا إياه شركة "إس بي إم أوفشور" وذلك بناءً على علاقاتنا التجارية على المدى الطويل والتي تكللها العديد من مشاريع الوحدات العائمة للتخزين والإنتاج والتفريغ الناجحة منذ عام 1998. ولذلك فإن الأحواض الجافة العالمية ملتزمة بتحسين أدائها وتطويره بكفاءة في هذا المشروع، كما تعمل بشكلٍ دائم على توفير الخدمات المُتكاملة والآمنة التي من شأنها أن تؤثر بالإيجاب على جميع الإنجازات."


صور ذات صلة