الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة "أفضل مُنشأة إصلاح سفن لعام 2018"
اكتوبر 21, 2018

 

 

حازت الأحواض الجافة العالمية، المزود العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية للنفط والغاز على جائزة "أفضل مُنشأة إصلاح سفن" لعام 2018 في حفل توزيع جوائز "ستاندرد البحرية" والذي أقيم في دبي يوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر 2018.

تُعد هذه الجائزة إقراراً بالأولوية القصوى التي توليها الأحواض الجافة العالمية للسلامة والأداء التنافسي والحلول المبتكرة.

وقد تم اختيار المُنشأة وفقاً لحجم العمل المُنجز، والاستثمار في المرافق، والأعمال الإبداعية لتصميم السفن، والأداء التجاري، والمشاريع البارزة، والالتزام الواضح بتحسين السلامة والأداء البيئي.

وعلّق القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية قائلاً: "يشرفنا هذا الاعتراف من قبَل الصناعة البحرية ويشجعنا ذلك على مواصلة تقديم خدماتٍ ممتازة كما أنه تقدير لجهود فريق العمل الذي يُجسد مشاريعنا على أرض الواقع ويجعلها حقيقة ملموسة. وبالمناسبة أوَد أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لجميع عاملينا الذي يتمتعون بالمهارة والكفاءة ما مكننا من تحقيق هذه الإنجازات واستحقاق هذه الجوائز. وبالتطلع نحو المستقبل، ستقوم الأحواض الجافة العالمية التابعة لقسم الخدمات البحرية في موانئ دبي العالمية بتطوير المرافق الخدميّة  وتعزيز فعالياتها التشغيلية من خلال الاستثمار في التكنولوجيا وتطوير الموارد البشرية. تركز خططنا المستقبلية على الابتكار والتأقلم مع أنماط التغيير لتحقيق نمو شامل وأوسَع في خدماتنا العالمية وللحفاظ على مكانتنا كأفضل مُنشأة لإصلاح السفن".


صور ذات صلة