الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الأخبار     >     الأحواض الجافة العالمية تحصل على جائزة سيف الشرف المرموقة
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تحصل على جائزة سيف الشرف المرموقة
نوفمبر 28, 2019

 

نالت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، على جائزة سيف الشرق المرموقة من مجلس السلامة البريطاني.

وكانت الأحواض الجافة العالمية واحدة من 84 مؤسسة من جميع أنحاء العالم ونالت شرف الحصول على سيف الشرف. تُمنح هذه الجائزة للشركات التي أثبتت تميزها في إدارة مخاطر الصحة والسلامة في بيئة العمل. ومن خلال عمليات التدقيق، حققت المنشأة نتائج عالية لضمان مشاركة المجموعات غير الإدارية ودعم الصحة الذهنية للموظفين، وإدارة سلامة المقاولات بفعالية بالإضافة إلى المشاركة الفعّالة للإدارة العليا.

 

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية بهذه المناسبة: "توفر مُنشأتنا فرص عمل لأكثر من 8,000 شخص، وتتمثل أولويتنا في تحقيق سلامتهم. إننا ملتزمون بمنح الأولوية لمتطلبات السلامة في جميع عملياتنا لكي نضمن احتواء ثقافة العمل على سبل تعزيز سلامة الموظفين والشركاء التجاريين والمجتمع عموماً.

إنه لشرفٌ كبير لنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة. ولأن التميّز على هذا المستوى ليس بالأمر السهل، يبذل فريقنا جهوداً مركزة لتحقيق ذلك التميّز، وسنعمل دائماً على الالتزام بأعلى المعايير الدولية  لهذا القطاع، كما أشكر الجميع في المُنشأة للمساهمة في تحقيق هذا الإنجاز."


صور ذات صلة