الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة "الأداء الممتاز للبيئة والسلامة" في قائمة جوائز لويدز للشرق الأوسط
ديسمبر 11, 2017

 

استحقت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز الفوز بجدارة بجائزتي الأداء المتميز للبيئة والسلامة لالتزامها الاسثنائي بتحسين معايير السلامة وحماية البيئة بشكلٍ مستمر.

تركز الأحواض الجافة العالمية على استراتيجيات تحسين الموارد والاستدامة عن طريق تحقيق التوازن بين مجالات "الإنسان والمكان والربح"، مع التركيز على خلق مستقبل آمن ومسؤول للطاقة والطاقة البحرية، إذ حققت المُنشأة عام 2016 هدفاً يتعلق بإعادة تدوير 90 ألف و25 طناً من النفايات، والتي تمثل ما نسبته 85% من مجموع النفايات الناتجة، كما حققت في العام ذاته انخفاضاً بلغت نسبته 48% في الإصابات استناداً إلى 26.5 مليون ساعة عمل بمعدل 3.92 إصابة لكل مليون ساعة عمل. الجدير بالذكر أن الأحواض الجافة العالمية تركز على الحد من مخاطر السلامة والبيئة بطريقة منهجية وفعالة وفق الامتثال القانوني المتبع لتحقيق التميز المستدام لدبي والمجتمع البحري الدولي.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين، قال السيد محمد ريزال، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية قائلاً: "نعتزم بناء نجاحاتنا المستقبلية وفقاً لنجاحاتنا الماضية، ونعرب عن تقديرنا وفخرنا للاعتراف بنا عبر جوائز قائمة "لويدز" للشرق الأوسط. الأفراد هم قلب أعمالنا، ونحرص دائماً على تفاني فريق عملياتنا من خلال الممارسات الآمنة والمستدامة بيئياً في جميع عملياتنا. وقد تم اعتماد استراتيجية "صفر أضرار" في أنظمة إداراتنا لضمان تحقيق أعلى المعايير الدولية مع حصول الأحواض الجافة العالمية على جائزة تصنيف 5 نجوم من مجلس السلامة البريطاني على مدى السنوات الأربعة عشر الماضية وحصولها على سيف الشرف عشر مرات متتالية. بالإضافة إلى ذلك، فازت الأحواض الجافة العالمية بالعديد من الجوائز العالمية الأخرى في السلامة والبيئة والجودة وسجلت ما بلغت نسبته 96.26٪ في العام الماضي وذلك خلال التدقيق الذي أجراه فريق التدقيق التابع لمجلس السلامة البريطاني لشهادة الخمس نجوم والذي كان واحدأ من أعلى الدرجات عالمياً. نحن وبلا شك نقترب من السنة الجديدة بحماسٍ متجدد لتأكيد التزامنا بأفضل ممارسات السلامة والبيئة لتحقيق أهدافنا المنشودة."


صور ذات صلة