الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الأخبار     >     استكمال الأحواض الجافة العالمية لتدريبات الطوارىء المشتركة مع الجهات المحلية
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
استكمال الأحواض الجافة العالمية لتدريبات الطوارىء المشتركة مع الجهات المحلية
مايو 01, 2019

 

قامت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات قطاعات النفط والغاز والطاقة المتجددة بإكمال مناورات الطوارىء المشتركة مع الجهات المحلية في دولة الإمارات وذلك في ساحة مُنشأتها في إمارة دبي.

 

 

تعاونت جميع فرق الاستجابة لحالات الطوارىء معاً بكفاءة، إذ تم وضع الإجراءات قيد التنفيذ وذلك لإدارة الحوادث بشكل أكثر فاعلية. اشتمل سيناريو التدريبات على حريقٍ ضخم مع عدد كبير من الإصابات على الرصيف البحري 1 على متن سفينة الغاز الطبيعي المُسال "بورتوفي." تعاون الجهات المحلية على تدريبات الطوارىء اشتمل على القيادة العامة للدفاع المدني في دبي، وشرطة دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وبلدية دبي، والهلال الأحمر الإماراتي، وهيئة الصحة بدبي، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارىء والأزمات والكوارث من أبوظبي.

 

 

علق القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية قائلاً: "إن اختبار خدمات الطوارىء يلعب دوراً حيوياً في ضمان قدرتنا على الاستجابة بفاعلية خلال الفترات الزمنية الحرجة عند وقوع الحوادث، ويضمن تدريب موظفينا بشكلٍ صحيح نشر خدمات الطوارىء بما يتماشى مع معايير ومستويات السلطات. لقد أتاح هذا التدريب الاستراتيجي فرصة ممتازة لنا لتقييم إجراءاتنا وتحسينها بما يتماشى مع المسؤولين المتخصصين المحليين معاً."

 

 

"نحن في الأحواض الجافة العالمية، نحافظ على سياسات معيّنة للتخفيف من جميع المخاطر والدعوة إلى تدابير السلامة الاحترازية، طوّرت المُنشأة جهودها بتثقيف الفرق اللازمة لاتخاذ تدابير السلامة مما يجعل من مسؤولية كل فرد تطبيق تدابير السلامة في أنشطته اليومية. نحن نقدّر مشاركة الجهات المحلية في نهجنا الوقائي الذي يقودها فريقنا، ونثمّن جهودهم القيمة في المساهمة في أمن وسلامة القطاع البحري في دولة الإمارات."


صور ذات صلة