الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية ترعى بطولة الغولف العالمية الشهيرة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك"
فبراير 13, 2017

 

قامت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد الدولي الرائد للخدمات الملاحية والبحرية لقطاعات النفط والغاز والطاقة، برعاية بطولة الغولف العالمية الشهيرة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" وذلك من 2 إلى 5 فبراير من العام 2017.

وقد تُوّج باللقب الأسباني سيرجيو غارسيّا الذي سجّل بفوزه هذا الفوز الثاني عشر له في البطولة الأوروبية، وتفخر الأحواض الجافة العالمية بدعمها لهذه البطولة تزامناً مع التزامها بتشجيع الأنشطة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمثل بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" حدثاً مرتقباً في الجولة الأوروبية ومنصة تفاعلية مثالية لتتواصل الأحواض الجافة العالمية مع موظفيها وشركاءها التجاريين الذين استمتعوا بالحضور ومشاهدة تنافس أفضل لاعبي الغولف في العالم، كما تعزز البطولة من مكانة مدينة دبي كوجهة تجارية كبرى للأعمال التجارية والسياحية.

وبالشراكة مع "برايمار للخدمات التقنية"، نظمت الأحواض الجافة العالمية دورة في مجالات الطاقة والقطاع البحري والمنشآت الإصلاحية البحرية في شاليه الضيافة بالغولف، إذ قدمت للوفود المشاركة دراسات وخدمات شاملة تحتوي على أنشطة بناء وإصلاح السفن وكيفية التعامل مع الوحدات البحرية والسفن التجارية والتي أثنى عليها الحضور باعتبارها تجربة اطلاعية ومعرفية مميزة.


صور ذات صلة