الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الأخبار     >     الأحواض الجافة العالمية تبدأ المشروع الثاني لمزرعة الرياح "هولاندسي كاست زويد"
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تبدأ المشروع الثاني لمزرعة الرياح "هولاندسي كاست زويد"
مايو 28, 2020

 

نظمت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، حفلاً خاصاً مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة ضد انتشار فيروس كورونا، للإعلان عن بدء إنتاج محطة المحولات العلوية لتيار الجهد العالي المتردّد، التي تحمل اسم "هولاندسي كاست زويد بيتا"، وهذه هي التجهيزات العلوية الثالثة من نوعها التي ستقوم الأحواض الجافة العالمية ببنائها لصالح شركة "بتروفاك" والمستخدم النهائي "تينيت"، والمشروع الثاني لمزرعة الرياح "هولاندسي كاست زويد".

 

وستشكل منصة تيار الجهد العالي المتردّد جزءاً من مزرعة الرياح لإنتاج الطاقة المتجددة، وتقع ضمن شبكة توصيل "هولاندسي كاست زويد" في قطاع هولندا ببحر الشمال. وسيبلغ وزن التجهيزات العلوية حوالي 3700 طناً وستكون لها استطاعة توصيل تبلغ 700 ميجاواط، 

 

ويشمل نطاق المشروع الضخم الذي تقوم بإنجازه الأحواض الجافة العالمية الأعمال الهندسية للانتاج والأعمال الانشائية والميكانيكية وإدارة التشغيل الأولي والاسناد التشغيلي والتثبيت وتجهيزات التثبيت والتوصيل وأعمال البناء الهندسي للتجهيزات العلوية.

 

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية، بهذه المناسبة: "يسعدنا دعم النظام المستدام لتوليد الطاقة الكهربائية والمساهمة فيه في أوروبا. إن تطوير الحلول لضمان تلبية العرض للطلب المستقبلي يُعد أمراً في غاية الأهمية للحفاظ على استمرارية توفير الخدمة الكهربائية للمنازل والشركات. تتمتع الأحواض الجافة العالمية بسجل مميز في إنجاز مشاريع الطاقة المتجددة، وعلى وجه التحديد البنية التحتية للمشاريع البحرية لتوليد الطاقة الكهربائية من خلال مزارع الرياح".

 

 

 

وأضاف: "تم إطلاق المراحل الأولى من العمل على منصة "ألفا" لمزرعة الرياح "هولاندسي كاست زويد"، ويسعدنا أن نبدأ العمل على المنصة الثانية "بيتا". إننا ملتزمون بتوفير التسليم الآمن وعلى أعلى درجات الكفاءة لكلتا المنصتين، ونتوجه بالشكر الجزيل لشركة "بتروفاك" لإتاحة هذه الفرصة لنا".


صور ذات صلة