الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الأخبار     >     الأحواض الجافة العالمية تكمل نظام الإرساء لبرج التحكم النمطي العائم للتخزين والإنتاج والتفريغ «يوهان...
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تكمل نظام الإرساء لبرج التحكم النمطي العائم للتخزين والإنتاج والتفريغ «يوهان كاستبرغ»
ابريل 27, 2020
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 إبريل، 2020: قامت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، بإكمال بناء نظام الإرساء بنجاح لشركة "إس بي إم أوفشور" والعميل النهائي "إكوينور". حيث سيتم دمج نظام الإرساء مع سفينة يوهان كاستبرغ العائمة للتخزين والإنتاج والتفريغ في سنغافورة، المُراد تشغيلها في بحر بارنتس، النرويج.

وسيسمح نظام التحكم النمطي الداخلي الذي يزيد وزنه على 8000 طن للسفينة بالدوران حول المرساة، بينما يقوم في الوقت ذاته بنقل السوائل والطاقة وإشارات الاتصال بين السفينة والمعدات تحت سطح البحر.
أكملت الأحواض الجافة العالمية بناء أربع وحدات لنظام التحكم النمطي الداخلي، وكانت المُنشأة بدورها مسؤولة عن الهندسة والإنتاج والبناء والمشتريات واختبار مكونات النظام.

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية: "نحن في الأحواض الجافة العالمية، لدينا الخبرة الكافية والتسهيلات المطلوبة لتقديم تقنيات عالية الجودة، ونحن فخورون لتقديم هذا المشروع والانتهاء من بنائه بنجاح من خلال تحقيق 4.98 مليون ساعة عمل خالية من الإصابات.

وعلى الرغم من التحديات الحالية التي يفرضها تفشي وباء كوفيد -19، فقد وضعنا كل التدابير اللازمة لضمان الحفاظ على مُنشأة تتمتع بالقدرة على إبقاء الإنتاج والعمليات على المسار الصحيح، مع الحفاظ على سلامة موظفينا، مما يسمح لنا في نهاية المطاف بالوفاء بكافة الالتزامات المتعلقة بمشاريعنا.

نحن فخورون وسعداء للغاية لاقتناص فرصة العمل مع "إس بي إم أوفشور" و إيكوينور" مرة أخرى، ونتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل، إذ يعتبر هذا التعاون للمرة الثالثة الذي تمنحه "إس بي إم أوفشور" للأحواض الجافة العالمية المُنشأة المتخصصة في تصنيع وبناء أبراج التحكم النمطية المتخصصة، لبناء برج التحكم النمطي بعد أن أكملنا سابقاً بناء أكبر برج تحكم نمطي في العالم معاً."

 
 
 
 

صور ذات صلة