الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الأخبار     >     حصول القبطان رادو أنتولوفيتش على جائزة "شخصية العام" في حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
حصول القبطان رادو أنتولوفيتش على جائزة "شخصية العام" في حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية
سبتمبر 25, 2019

 

شاركت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، في حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا في مدينة جميرا يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019. وحصل القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية على جائزة "شخصية العام" لمساهماته في الصناعة البحرية.

تكرّم جوائز سيتريد البحرية الأفراد والمؤسسات والشركات من كافة مجالات صناعة النقل البحري وتُقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، كجزء من أسبوع الإمارات البحري.

قام القبطان رادو أنتولوفيتش الحاصل على شهادة الدكتوراة، بدمج الأحواض الجافة العالمية مع قسم الخدمات البحرية التابع لموانىء دبي العالمية، حيث تم تطوير واحدة من أكبر منشآت إصلاح السفن والتصنيع البحري في العالم في أقل من عامين، كما طوّر استراتيجية جديدة عزّزت العمليات وخلقت الكثير من التحسينات الملحوظة المتعلقة بالإنتاجية.

وتحت إشرافه المستمر، أصبحت المُنشأة مساهماً رائداً في تقديم الخدمات لدعم جدول أعمال المنظمة البحرية الدولية، كما أكملت المنشأة حلولاً تسهيلية مُبتكرة تشمل إدارة نظام مياه التوازن (الصابورة) ومشاريع تحديثية لنظام غسل الغاز الجاف، فضلاً عن الطاقة المتجددة للمنصة البحرية "بوروين غاما" والتي تقوم بتحويل طاقة الرياح إلى تيار جهد عالي مستمر، التي ساهمت إنجازاته بشكلٍ كبير في تطوير إمارة دبي كمركز متكامل للخدمات البحرية.

وعلق القبطان رادو أنتولوفيتش قائلاً: "أشعر بالفخر لقيادة هذا الفريق المتميّز، إن هذه الجائزة هي شهادة على العمل الشاق والدؤوب لكافة أعضاء الفريق، حيث قمنا معاً بتطوير أعمالنا بكل نجاح، وأنا ممتنٌ جداً لجهودهم المبذولة ويشرفني بحق أن تقوم جوائز سيتريد البحرية بتقدير نجاحاتنا. إنها حتماً مجرد البداية، إذ تشمل خططنا المستقبلية العديد من التطورات الجديدة التي مازالت قيد الدراسة والتطوير، ونتطلع جميعاً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات القادمة."


صور ذات صلة