الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة أفضل منشأة لتصليح المنصات البحرية في المنطقة
اكتوبر 19, 2017
 

فازت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة بجائزة "أفضل منشأة لتصليح المنصات البحرية في المنطقة" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "الإنجاز البحري 2017" في دورته الثالثة.

وقد أنجزت الأحواض الجافة العالمية 15 مشروعاً ومن المتوقع أن تُكمل 12 من المشاريع بحلول نهاية العام، كما تسلط عمليات التسليم الناجحة لهذه المشاريع الضوء على ثقة العملاء كون الأحواض الجافة العالمية الشركة الرائدة في المنطقة. تفخر الأحواض الجافة العالمية دائماً لتوفر المهارات المطلوبة للتعامل مع المشاريع المعقدة وتسليمها في الوقت المناسب بطريقة آمنة.

وقد أُشيدَ بمنشأة الأحواض الجافة العالمية لاعتمادها مختلف البرامج والاستراتيجيات والعمليات  والتي تركز بشكلٍ خاص على عنصُري السلامة والجودة واللائي حققن نتائج ناجحة وقابلة للقياس، فالمنشأة لديها المهارات اللازمة والموارد المتخصصة لخدمة منصات الحفر البحرية والبرية.

يتم تنظيم برامج الصحة والسلامة والبيئة والجودة بشكلٍ منهجي وتتم مراقبتها بشكل مستمر وتقييمها بشكلٍ دوري في المُنشأة، لتسجل بدورها نتائج ممتازة في المشاريع، كبرنامج ضمان نزاهة منصة الحفر "ديينه" استغرقت الصيانة 3.5 مليون ساعة عمل دون وقوع أية إصابات طيلة مدة صيانة منصة الحفر البحرية.

تعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد محمد ريزال، المدير التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية: "إن هذا لشرف كبير لمنشأتنا وهو ما يؤكد صحة نهجنا وعملنا الجاد والدؤوب لموظفي القسم العالمي لمنصات الحفر البحرية. ونحن دائماً ملتزمون بتحقيق الأفضل والمميز في كل ما نقوم به. إن خدماتنا المتكاملة والمتنوعة تخلق باستمرار حلولاً ذات قيمة مضافة لجميع المشاريع في المُنشأة، ونشكر عملاءنا على إعطائنا الفرصة السانحة لدعم عمليات الحفر الخاصة بهم، مما أدى إلى توسعنا بشكلٍ أكبر في هذا المجال إذ قامت الأحواض الجافة العالمية بعمليات تجديد في عام 2017 تفوق بنسبة 66% تلك العمليات التي قامت بها في عام 2016، وذلك يدل على قدراتنا التنافسية المعززة ومركز المنشأة المرموق كمزوّد خدمة مفضّل."

صور ذات صلة