الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الأخبار     >     الأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة السلامة والجودة
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة السلامة والجودة
سبتمبر 25, 2019

 

فازت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد لخدمات القطاعات البحرية والنفط والغاز والطاقة المتجددة، بجائزة السلامة والجودة ضمن حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2019. وتؤكد هذه الجائزة الأولوية القصوى المُعطاة لمعايير السلامة والجودة من قبَل الأحواض الجافة العالمية.

بادرت الأحواض الجافة العالمية بإنشاء مبادرة "صفر أضرار" للناس والبيئة بهدف ضمان بيئة عمل آمنة تشمل أفضل ممارسات الصناعة البحرية. واستناداً إلى مبدأ الوقاية، تعمل المُنشأة على ترويج ثقافة "صفر أضرار" من خلال نشر ثقافة القيادة ونشر الوَعي وإشراك الموظفين وإدارة المخاطر. ويمثل الاستثمار في المعدّات ومفتّشي السلامة ومدرّبي السلامة والطاقم الطبي في المُنشأة جزءاً لا يتجزأ من النهج الاستراتيجي للحفاظ على معايير السلامة العالية التي لا تقبل المُساومة.

يحتوي حوض السفن على قسم مخصص للجودة لضمان تقديم الخدمات المتميزة . وقد تم إجراء 85 عملية تدقيق ناجحة من قبل المدققين الداخليين والخارجيين لتقييم فعالية جميع أنظمة إدارة السلامة والجودة، إذ يُراقب ويسجل القسم باستمرار أداء المشروع لتحقيق الأهداف وتحديد الفرص للتحسين المستمر.

وقال القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي للأحواض الجافة العالمية بهذه المناسبة: "إننا نشجع الجميع وباستمرار على نشر ثقافة الوَعي والسلامة، ونفخر أيضاً بجودة الأعمال التي يتم تقديمها. تتمثل أولويتنا في الحفاظ على سلامة العاملين  والأصول والبيئة المُحيطة، وتسليم المشاريع وفقاً لأعلى المعايير العالمية. استثمرت الأحواض الجافة العالمية مؤخراً نحو 2 مليون دولار أمريكي لترقية معدّات الحماية الشخصية والتجهيزات بهدف تحسين برنامج السلامة الخاص بنا والتقليل من المخاطر المُحتملة في كافة المشاريع إذ يلتزم أسلوبنا الحديث والمُطوّر بتلبية متطلبات عملائنا دون المساس بمعايير السلامة أو الجودة."


صور ذات صلة