الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
"الأحواض الجافة العالمية" تستكمل مشروع التحويل لتطوير الطاقة المتجددة
ديسمبر 19, 2021

 

استكملت "الأحواض الجافة العالمية"، المزود الرائد للخدمات البحرية والبرية لقطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة المتجددة، مؤخراً أحدث مشاريع التحويل التي تقوم بها لشركة "بوسكاليس" .

 

وقد تم تحويل السفينة السابقة، والتي تُعرف الآن باسم السفينة الرافعة "BOKALIFT 2"، استعدادا لتنفيذ عدد من المهام البحرية المختلفة، حيث ستستهل أولى عملياتها بنقل وتركيب أساسات توربينات الرياح قبالة سواحل تايوان.

 

تطلب مشروع تحويل السفينة 9,000 طناً من الفولاذ، وسيتم تجهيزها برافعة بقدرة 4,000 طن على ظهر السفينة سيتم بناؤها في الصين. وتم تسليم المشروع باستخدام الهندسة التفصيلية وتوريد الفولاذ والأنابيب والمواد السائبة الكهربائية، وبناء وتركيب المعدات الصادرة عن العميل حتى تم الانتهاء من الأعمال الميكانيكية. 

 

وصرَّح الدكتور القبطان رادو أنتولوفيتش، المدير التنفيذي لشركة "الأحواض الجافة العالمية" قائلاً: "تُعد شركة "بوسكاليس" أحد عملاء شركة "الأحواض الجافة العالمية" المهمين والمتميزين وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لنا لإنجاز هذا المشروع الضخم. ونحن فخورون بتسليم هذا المشروع بنجاح، الذي استغرق نحو 5,600 ساعة عمل من دون احتساب ساعات العمل المفقودة نتيجة الإصابات. وسيزيد العمل الذي قمنا به من أداء السفينة ويحسِّن كفاءتها التشغيلية. إذ تحظى "الأحواض الجافة العالمية" بخبرة كبيرة في مشاريع التحويل البحرية ويسعدنا جدًا أن تمتد خبرتنا لتشمل مشروعًا من شأنه أن يساهم في تطوير الطاقة المتجددة."

ومن الجدير بالذكر أن "الأحواض الجافة العالمية" تلتزم بدعم عمليات تحويل الطاقة لكي تساهم من خلال هذه المشاريع بالنهوض في إنتاج الطاقة المتجددة والمستدامة. ولتأكيد التزامها بتحقيق مبادئ الاستدامة، أخذت الأحواض الجافة العالمية بعين الاعتبار، عند وضع أهدافها الاستراتيجية، ضمان مواءمة جميع المشاريع والعمليات والممارسات لمبدأ الاستدامة بجميع أركانها وتحقيق أفضل نتائج للاستدامة مما يتماشى مع مبدأ الاستدامة البيئية لإمارة دبي.


صور ذات صلة