الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     Current Page
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة أفضل حوض لإصلاح السفن لعام 2022
نوفمبر 23, 2022

 

فازت الأحواض الجافة العالمية التابعة لمجموعة "دي بي ورلد" مؤخرًا بجائزة "أفضل حوض لإصلاح السفن" لعام 2022، وتسلّمها فريق عمل الشركة في الدورة التاسعة من حفل توزيع جوائز "ذا ماريتايم ستاندرد" الذي أقيم في فندق أتلانتس النخلة دبي في 15 نوفمبر، احتفالاً بالإنجازات التي شهدها هذا القطاع.

 

وجاء التكريم من قبل لجنة مستقلّة من الحكام تعزيزًا لسمعة الشركة المتنامية في مجال تقديم خدمات التصليح والصيانة المتميّزة، ودعمها عالمي المستوى لمجموعة من قطاعات الأعمال البحرية. فعلى مدى العقود الأربعة الماضية، أصبحت الشركة معروفة كواحدة من أفضل مزوّدي الخدمات البحرية والبرية الرائدة في قطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة.

 

وتقوم الأحواض الجافة العالمية سنويًا بإنجاز أكثر من 300 مشروع في ساحة السفن التابعة لها في دبي، والتي تقع بجوار ميناء راشد على مساحة تتجاوز 200 هكتار، وتضم 3 أحواض لبناء السفن، ورصيفاً عائماً يمكنه التعامل مع أكبر السفن في العالم، ولديها مرسى يتجاوز طوله 3,700 متر. كما تمتاز الشركة بوجود رافعة عائمة تم تشييدها بقدرة استيعابية تبلغ 2,000 طن متري، تشمل أجهزة رفع وزن كافة أنواع الحمولات الثقيلة.

 

وقال الدكتور القبطان رادو أنتولوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة الأحواض الجافة العالمية: "نفخر بفوزنا بجائزة ’أفضل حوض لإصلاح السفن‘ لعام 2022 من جوائز ’ذا ماريتايم ستاندرد‘ والتي تُمثل تكريمًا متجدّدًا لإنجازات الجهات الفاعلة في قطاع الخدمات البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وقد استحققنا هذا الفوز بفضل جهودنا البارزة وعملنا الناجح خلال العام الماضي. وقد كان عام 2022 استثنائيًا أيضًا بالنسبة لنا في ’الأحواض الجافة العالمية‘ التي شهدت العديد من مشاريع التصنيع وإعادة التجهيز والتجديد عالمية المستوى للارتقاء بقطاع النفط والغاز، فضلاً عن التوسّع في أسواق جديدة. وبالتالي، يُعدّ حصولنا على الجائزة اليوم برهانًا واضحًا على قيمة العمل المتميّز الذي يبذله أفراد فريقنا كل يوم".

 

كما تم ترشيح فريق الأحواض الجافة العالمية لجائزتين أخريين، وهما جائزة "السلامة والأمن" وجائزة "حماية البيئة البحرية" بما يؤكد تركيز الشركة على تطوير نموذج أعمال استثنائي بالفعل في القطاع البحري، حيث تسعى باستمرار نحو التميزّ وتحقيق المزيد من النجاح لقطاع الخدمات البحرية في دولة الإمارات، وترسيخ مكانتها الاستراتيجية على المستوى العالمي.

الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز "ذا ماريتايم ستاندرد" يهدف لإبراز التميّز المعهود في قطاع الشحن والموانئ والخدمات البحرية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، بحضور مسؤولين بارزين وقادة القطاع من كبار الشخصيات. وشهد الحفل توزيع 29 جائزة متميزّة، وضمّ وفودًا من المملكة العربية السعودية والهند وعُمان والكويت وآسيا وأوروبا.


صور ذات صلة