الرئيسيةخريطة الموقع اتصل بنا
الرئيسية >     الخدمات     >      تصليح السفن
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    

  1

جرى تطوير الأحواض الجافة العالمية- دبي لتلبية احتياجات تصليح ناقلات النفط التي تعبر منطقة الخليج. ويبقى نشاط تصليح السفن النشاط الأساسي لحوض السفن والمصدر الأساسي لإيرادات الشركة السنوية. وتشمل محفظة خدمات الشركة ناقلات النفط الضخمة وناقلات النفط العملاقة وناقلات البضائع السائبة وسفن الحاويات وسفن نقل المركبات و السيارات وسفن البضائع وناقلات الغاز والكيماويات والسفن البحرية وأجهزة الحفر. وقد قامت الشركة منذ إنشائها بتصليح ما يزيد على 6 آلاف سفينة.و يبلغ إجمالي وزن السفن التي خضعت للتصليح أكثر من 500 مليون طن.

 وقامت الأحواض الجافة العالمية- دبي باستقبال أكبر سفينة في العالم في حوضها الجاف وهي "نوك نيفيس" التي كانت تعرف سابقاً باسم "جاهري فايكنغ"، لعدة مرات قبل أن تقوم لاحقاً بتحويلها إلى سفينة خزن وتفريغ. كما قام حوض السفن بتصليح السفن المملوكة من قبل ملاك السفن المستقلين ومن شركات النفط الكبرى. ويتمتع حوض السفن في دبي بطاقة استيعابية تزيد عن المليون طن مما يسمح بارساء العديد من السفن واليات الحفر في الوقت نفسه.

 

أرست الشركة مكانة فريدة لها من خلال أداء المهام متعددة النطاق على سفن المنصات البحرية وأجهزة الحفر وأجهزة الحفر البحرية المرفوعة. ونجحت الشركة في تصليح وتجديد ما يزيد على تسعين سفينة منصات بحرية على مدى العقدين الماضيين.

 

تعد الشركة أحد اللاعبين الرئيسيين في أسواق تصليح ناقلات الغاز الطبيعي المسال حيث تمتلك ورشة حديثة مجهزة للعمل تحت درجات حرارة منخفضة لتعزيز إمكانياتها في خدمة هذا القطاع. وقامت الشركة بتصليح أول سفينة ناقلة للغاز الطبيعي المسال في العام 1996 وهي من نوع "موس" والتي كانت تعتبر اكبر سفينة نقل غاز في ذلك الوقت . ومنذ ذلك الحين، جرى تصليح أكثر من 80 ناقلة للغاز الطبيعي المسال من نوعي "موس" و"ممبراين" في حوض السفن.

 

 

أبرمت الشركة اتفاقية خدمات فنية مع "غازترانزبورت آند تيكنيغاز" منذ العام 2004 لتصليح نظام الاحتواء من نوع "ممبراين". وبالإضافة إلى ذلك يتوفر مهندسو صيانة محليون مختصون في خدمات الصيانة بمعايير المصنعين للاشراف على صيانة مضخات الشحن "شينكو" وصمامات أوساكا" و"ناكاكيتا" و"فوكوي" ونظام نقل "فوكسبرو" وأنظمة مراقبة الاهتزازات "بنتلي" و"نيفادا".